سواء كانت احتياجات الفرد تتطلب رعاية قصيرة الأجل أو دعمًا تأهيليًا مكثفًا ، يقدم مركز الشيخ رعاية صحية عالية الجودة في بيئة مريحة ورحيمة. نحن نقدم مجموعة من الخدمات ، بدءًا من الإقامة بعد العلاج في المستشفى وحتى الرعاية طويلة. يمكنكم التواصل بنا على مدار الساعة للاستجابة لاحتياجات كل مريض.

بعد الإقامة في المستشفى أو ما بعد الإصابة الحادة ، قد تكون هناك حاجة إلى تمريض ماهر أو إقامة إعادة تأهيل قصيرة الأجل من أجل تحسين انتقالك مرة أخرى إلى المجتمع أو إلى مستوى رعاية أقل. باعتبارك مريضًا في مرحلة ما بعد الحاد ، لم تعد بحاجة إلى الرعاية الحادة في المستشفى ؛ ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى رعاية تمريضية وإعادة تأهيل للمساعدة في شفائك. يتم توجيه كل الرعاية من قبل طبيبك ، وسوف يكون فريقنا على اتصال دائم بك وبعائلتك وطبيبك.

الرعاية على المدى الطويل

إذا كان الشخص العزيز عليك يحتاج إلى رعاية تمريضية طويلة الأمد ، فيمكنك أن تطمئن إلى أنه سيتم الاعتناء به جيدًا في مركز الشيخ التأهيلي لرعاية كبار السن، سيتم معاملة أحبائك كعائلة. تتوفر الرعاية على مدار الساعة لمن تحب صحته آخذة في التدهور ، وسيقوم فريق عملنا من تلبية احتياجاتهم الجسدية والعاطفية. يتم تشجيع السكان على المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والروحية ، وإنشاء روتين يومي يتضمن الخروج من السرير ، إن أمكن ، والتواصل الاجتماعي والحفاظ على التنقل. تساعد الخطط الغذائية المتخصصة في ضمان تلبية احتياجاتهم الغذائية ، بينما تساعد الأنشطة الاجتماعية في الوعي العقلي. بالطبع ، الزوار مرحب بهم! طاقم التمريض لدينا لطيف ومهتم ورحيم. إن المركز متخصص في رعاية كبار السن ويعرف كيفية إضفاء البهجة على يوم المريض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *